تحديد بين إصلاح تكييف الهواء أو استبداله

من المهم أن يكون لدينا جهاز الاستئجار خلال أشهر الصيف. تصليح تكييف إذا كان لديك النظام الخاص بك خدمة على مدار السنة، ثم يمكنك التقاط أي مشاكل رئيسية قبل أن تتسبب في تعطل الوحدة الخاصة بك. مع بعض مشاكل إصلاح تكييف الهواء، قد يكون من الأسهل استبدال الوحدة بدلاً من ذلك. لذا متى يحين الوقت لاستبدال الوحدة بدلاً من مجرد إصلاحها؟

متى يتم إصلاحه

إصلاح تكييف الهواء أمر شائع للوحدات التي هي فني تكييف مركزي أقل من عشر سنوات من العمر. في أنظمة هذا جديد، أجزاء لا تزال سهلة للحصول عليها. وهذا يعني أنها سوف تكلف أقل من محاولة العثور على أجزاء لوحدة قديمة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون الفني أكثر دراية بالتكنولوجيا المثبتة بالفعل.

إصلاح المشكلة أيضا أرخص من استبدالها. في المتوسط، سوف تنفق $4,000 من أجل استبدال الوحدة الخاصة بك تماما. ويكلف إصلاح النظام ما بين 300 و 600 دولار في المتوسط، وهو ما يشكل وفورات كبيرة.

يمكنك استخدام عمر الوحدة، مضروبة في تكلفة الإصلاح لتحديد ما إذا كان من الأفضل ببساطة استبدالها أو استدعاء فني إصلاح تكييف الهواء. إذا كان المجموع يصل إلى أكثر من $5,000 ثم حان الوقت لاستبدال النظام الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان عمر النظام الخاص بك 10 سنوات فقط وتكلفة الإصلاح 300 دولار، فإن المجموع يصل إلى 3000 دولار مما يجعل من الأفضل إصلاح المشكلة بدلاً من استبدالها.

متى يتم استبدال

وبطبيعة الحال، يعمل إصلاح تكييف الهواء فقط إذا بقي النظام ثابتًا لفترة طويلة. كنت لا تريد أن يكون لديك لاستبدال باستمرار نفس الجزء لأن الوحدة فقط لا يعمل الحق بعد الآن.

إذا كنت تستخدم قاعدة $5,000 وتحديد أن استدعاء الصيانة مضروباً في عمر الوحدة أكثر من $5,000, ثم استبدال هو الأفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معرفة ما تستخدمه وحدتك كمبرد لها يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى استبدال النظام. وتستخدم الوحدات القديمة مركبات الكربون الكلورية فلورية، التي تضر بالبيئة. وتستخدم النماذج التي أُتيحت بعد عام 2010 نوعاً مختلفاً من المبردات التي لا تضر بالأوزون.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الوحدات القديمة ليست فعالة من حيث الطاقة ويمكنها استخدام المزيد من الكهرباء بنسبة 30 في المائة. حتى لو كانت تكلفة إصلاح تكييف الهواء مضروبة في العمر أقل من $5,000, قد لا تزال ترغب في النظر في استبدال إذا كان النظام هو أكثر من ثماني سنوات من تصليح تكييف مركزي العمر بسبب استخدام الطاقة; سوف توفر المال على فواتير الكهرباء الخاصة بك.

من الجيد الاستماع إلى المقاول الخاص بك عندما يقوم بتقييم حالة وحدتك. هو أو هي يعرف أكثر حول كم من الوقت أي إصلاح سوف تستمر وإذا كان يستحق النفقات المضافة لاستبدال النظام.

يجب عليك أيضا أن تنظر في أسباب أخرى الوحدة الخاصة بك قد لا تعمل بكفاءة. أشياء مثل العزل الفقراء وسوء القنوات هي أنصار كبيرة من التبريد الفقراء. إذا كانت قنواتك تتسرب، فني تكييف يمكنك أن تفقد في الواقع ما يصل إلى 30 في المئة من الهواء قبل أن تصل إلى الغرفة. إصلاح هذه المشاكل يمكن أن تساعد وحدة الهواء الخاص بك تعمل بشكل جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *